Pages

الجمعة، 26 يوليو 2019

الجامعة السعودية الالكترونية


                     صباح الخير للجميع🌺
بعد وصول مشكلتنا ترند على تويتر والكثير طلبة وغير طلبة يسالون ليش تطالبون بالانتظام ومساواتكم بالجامعات  الاخرى الانتظامية اللي يداومون يوميا؟؟ الجواب لعدة اسباب:

١.اللي وعد ان شهادتنا انتظام مساواة بباقي جامعات المملكة مسؤولي الجامعة وادارتها يعني مو احنا من انفسنا قررنا نكون انتظام الجامعة منذ تاسيسها طالع قرار ملكي بتصنيفها انتظام وكذلك لما سجلت بالجامعة حضرت جميع لقاءاتهم ومؤتمراتهم وكان جوابهم اذا دخلتوا جامعتنا شهادتكم انتظام وعلى هالاساس دخلت الجامعة الالكترونية.

٢.الدراسة في الجامعة البعض فاهمها غلط بما ان اسمها الكترونية فهي جامعة خرابيط واي كلام وشغلهم اونلاين فقط هذا مفهوم خاطىء لدى الكل نظام الدراسة بالالكترونية زي كل الجامعات نحضر محاضرات فعلية فيس تو فيس في الجامعة كلاسات، ونحضر اونلاين عن طريق البلاك بورد اللي اغلب الجامعات تطبقه ايضا نحضر للاختبارات ونحضر اذا  كان فيه بريزنتيشن وهذا الكلام بشكل اسبوعي فاحنا مو فقط اونلاين،فيه حضور للجامعة وفيه اونلاين وكل الجامعات صارت تطبق هذا الشي مو احنا فقط.

٣.ينزل لنا واجبات واسيمنتات ومشاريع زينا زي غيرنا وحل هذي الواجبات ليس اعتباطا يدخلون واجباتنا بسيستم معين ولو طلعت نسبة نسخ من موقع او كتاب على طول تاخذ صفر وبدون جدال يعني انظمة صارمة على حل الواجبات ولاتقدر تنسخ من اي مكان والا صادك السيستم يعني نحل واجباتنا بجهد جهيد وتعب.

٤.الاختبارات عندنا مركزية تاتي من فرع الرياض وكل الفروع تختبر نفس الاختبار والاختبارات كذلك ليست خرابيط وراندوم نعاني منها ونذاكر لها مراجع باللغة الانجليزية يصل المرجع الواحد الى ٤٠٠ الى ٦٠٠ صفحة والتصحيح لورقة الاختبارات دقيق مايعطونك درجى واحدة زيادة ولافيه شي اسمه بندفهم بدرجات زي مايحصل في جامعات ثانية كلنا في الالكترونية اللي نجحوا نجحوا بجهدهم وتعبهم لانعطى درجة واحدة من اي دكتور تكرما او دف والا تعرضنا للمساءلة وهذي انظمة صارمةةة فيما يخص اختبارات الجامعة اللي بيختبر ينجح بمجهوده مافيه شي اسمه بنساعدك وبندفك بدرجات.

٥.نظام الدراسة بالجامعة باشتراك مع جامعات عريقة كجامعة اوهايو وفرانكلين وغيرها وهي مناهج متطورة.

٦.ولله الحمد طلاب الالكترونية طلبة مجتهدين ومتفوقين واثبتوا جدارتهم باكثر من مسابقة حصل طلاب الالكترونية على المركز الثاني على مستوى المملكه في الامن السيبراني متقدمين على جامعة الملك فهد للبترول والمركز ٥٤ عالميا متقدمين على جامعة مانشستر وايضا حصلنا على المركز الثالث في مسابقة هاكثون متقدمين على كثير من جامعات المملكة وغيرها الكثير.

٧.الغياب والحضور اذا لم تحضر حرمااااااان على طول والعذر الطبي مايقبلون اي عذر انظمة صارمة يعني لاتعتقدون ندخل ونطلع برا المحاضرات والدنيا فوضى فيه تحضير وحساب للغياب واللي تتعدا نسبة غيابه المحددد حرماااان  ولاتنفعه لاواسطة ولاغيره.

٨.حضور الاختبارات بالهوية الوطنية سواء طالبات او طلاب ماندخل قاعة الاختبار الا لما يتاكدون من هويتنا ومطابقتها.

فبعد كل هذا الجهد والتعب الانستحق ان تختم شهاداتنا انتظام؟

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. كلامك غبني والله نستاهل وبشدة كماان الله يهديهم علينا ويرجعونه انتظام املي كله فيها لانها تعطي انتظام والحين ما اعرف وين مصيري بس اتخرج بمسمى مدمج🌚💔

    ردحذف
  3. انا الان متردد اني ادرس في الجامعه او لا بسبب تصنيف الشهاده مالها داعي اضيع سنين وتعب وفي النهايه ابلها واشرب مويتها ايش رايك ؟

    ردحذف

girly stuff,makeup addiction,be positive

هذي القناة مخصصة للريفيوز عن الميك اب..والشعر. .والاظافر..والعناية بالجمال

for business inquiries and advertising

للاستفسار عن الاعلان في القناة


koreala16@gmail.com